تدري ليش ازعل عليك احلام

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

.

14
ويوضح انه اختار عدة قصص تتناول مواضيع مختلفة اجتماعية وعاطفية… منها قضية اجتماعية مهمة للوقوف بجانب مريض السرطان وعدم التخلي عن الشخص المصاب به، حيث تناول قصة سيدة مصابة بالسرطان وكيفية دعمها من قبل زوجها، والوقوف معها في مواجهته. !! و لكن مالا يعرفه كليهما ان هناك شخص استمع لما دار بينهما و سمع مريم و هي ترفض عمر ذلك الرفض القاسي.

تعرف ليش احبك

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

وكشف أن التصوير تم في لبنان على مدى يومين، مشيراً إلى أن عمليات التحضير استغرقت شهراً ونصف. نحن لا نختار اهلنا فلماذا نعاقب بذنبهم.

6
.

تبي تعرف وين حبك ..؟؟ رميته تحت أقدامي !!

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

. . اه يا قلبي و الله اني احبه فيصل.

8
.

تدري ليش ازعل عليك احلام

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

. .

18
.

موقع أسمريكا ساوندز الفني

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

.

18
.

جريدة الجريدة الكويتية

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

.

17
بقيت تنظر اليه للحظات تحاول ان تستوعب كلامه و قبل ان تقول أي كلمه عمر: الدرويل ينطرج و الوقت تاخر توجهت الى السيارة وهي بحالة صدمة شديدة تحاول ان تستوعب ما سمعته في منزل ابو راشد سارة: لا انا ما اروم اتم اكثر لازم اسير البيت تاخرت وايد و الدرويل صار له ساعة ينطر تحت و امي حرقت تيليفوني من كثر ما اتصلت فيني ريم: انزين خلاص باجر بتين بيتنا و بنتكلم سارة: مع السلامة ريم: مع السلامة فامان الله بعد نصف ساعة وصل راشد الى المنزل ريم: هذي النص ساعة اللي اتفقنا عليها راشد: شو السالفة انتي ليش تبيني ايي ريم: سارة كانت هني و.

تدري ليش ازعل عليك احلام

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

.

6
. .

جريدة الجريدة الكويتية

تعرف ليش تبي احبك تعرف ليش تبي احبك

قصدي منور سيف: هاهاها غربل الله بليسك وبعد ان تناولوا العشاء خرجوا جميعا من المجلس للصلاة في المسجد و عند الباب الخارجي تقابلوا مع ام عمر و هند عندما رات هند سيف بدا قلبها ينبض بسرعة اما سيف فكان في قمة سعادته نظر اليها فالتقت نظراتهما و ابتسم اما هي فستغربت من ردة فعله ام عمر: هلا يا وليدي شحالك سيف: بخير خالتي شحالج انتي ام عمر: الحمدلله يا وليدي يوسف: انتو وين كنتو ام عمر: بالسوق و كانت و يانا الريم كنا نتشرى حق ملجة فيصل يوسف: الريم كانت وياكم انزين وينها في الحين ام عمر: عند يدتك يوسف: ما بتي عدنا طلال: اشفيك انت اثقل شوي يوسف: حبيبي انت ما حبيت علشان جذي تقول هذا الكلام ابو عمر: لا و الله احنا بنهد الصلاة و بنيلس نرمس , و ينها سارة ام عمر: سارة تعبانة ما سارت الجامعة عمر: سارت الطبيب هند: ما رظت عمر: مب كيفها قوليلها تزهب عمرها بعد ما رد من الصلاة بوديها الطبيب صعدت هند الى غرفة سارة هند: سارة قومي اتلبسي سارة: ليش هند: عمر قال انه بيوديج الطبيب سارة: بس انا ما فيني شي هند: قوليله انتي هذا الكلام سارة: انتي شفيج هند: هذا سيف ربيع طلال سارة: هو هني هند: هيه سارة: انزين شفيه هند: ما ادري طالعني بنظرة غريبة لا و مب جذي بس و قعد يبتسم بعد سارة: الظاهر انه معجب هند: معجب فعينه سارة: ليش لا يكون مب عايبنج هند: لا مب عايبني سارة: اصلا تكون امج داعيتلج اذا فكر فيج هند: لا و الله و ليش حبيبتي سارة: تبين تعرفين ليش لانه ريال محترم و متعلم و ملتزم ويخاف ربه و حشيم هند: اذا كنتي معجبة فيه هالكثر ليش ما تاخذينه سارة: من كلامج هو معجب فيج انتي مب فيني انا هند: الله يخليج لا تتكلمين بالسالفة هذي و لا حتى مزح سارة: لهذي الدرجة مب عايبنج هند: و بعدين خلاص انا بطلع من هني خرجت هند من غرفة سارة و هي تفكر في ما قالته سارة , سيف ليس سيئا لكنها تحب شخص اخر و خالد فقط هو من يهمها. اتصلت ريم بفيصل ريم: انت و ينك فيه ما بدش فيصل: الحين كان فيصل يتجه الى القاعة و فكره في عالم اخر دخل فيصل القاعة و ما ان راته ندى حتى بدا قلبها يدق بسرعة و هي لا تقوى على الوقوف و من شدة ارتباكها لم تنتبه ان فيصل لا يبدو بخير و قف بجانبها و قبل راسها و يبنما هو واقف بجانبها كانت عينيه تبحثان عن حصة و ما ان راها استقرت عينيه عليها لا حظت مريم ذلك و اسرعت اليه قبل ان تلاحظ ندى ذلك , وقفت مريم بجانبه و بصوت منخفض حتى لا تسمعها ندى مريم: فيصل لا تذبحها يوم فرحتها التفت فيصل الى مريم كمن كان نائما و استفاق نظر الى ندى و هي و اقفة كانت تبدو كالملاك فيصل.

8
وختاماً فإن حديثي اليوم عن حب الأب والأم ، لاقول لكم أن الحب هو حب العائلة في المقام الأول والأخير ، فهم معنى الحياة ، ومصدر السعادة ، ومصدر الحياة الكريمة على مر العصور. .